لقد إنتصرنا رجوع VOIP للعمل في المغرب
عادت من جديد بعد الحملة التي أطلقها المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد شركات الاتصالات بالمغرب. بعد حظر دام بالضبط 29 يوما
الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT قد كشفت في بيان لها في وقت سابق حظر هذه الخدمة "واتس آب" و "سكايب" و "فايبر"
عن الأسباب التي دفعتها إلى حظر خدمة الاتصال عبر الصوت VoIP على تطبيقات الدردشة الفورية، و أجملت الوكالة هذه الأسباب في كون استغلال هذه الخدمة لا يتم إلا بواسطة رخصة تمنح حصرا لشركات الاتصالات، بالإضافة إلى كون هذه الأخيرة تعرضت لخسائر كبيرة بسبب الانتشار الواسع لها بين المستخدمين.
عدد المشاهدات:

فيسبوك
يوتوب
جوجل
تويتر
بلوجر
ووردبريس
التسميات:
مرسلة بواسطة

0 التعليقات





