أول هاتف في العالم يشحن نفسه بنفسه ! بدون الحاجة إلى شحنه


أول هاتف في العالم يشحن نفسه بنفسه ! بدون الحاجة إلى شحنه 



اختراع او ابتكار جديد في عالم التكنولوجيا, ابتكار مدهش تم تطويره على مهندسة يونانية قامت بتطوير هاتف ذكي جديد لا يحتاج إلى شاحن ، حيث يقوم بشحن نفسه تلقائيا وذلك عبر خاصية تم تزويده بها تسمح له بالشحن من خلال نظام الطاقة الداخلي المستقل عليه . الهاتف إسم Delta V يقوم بشحن نفسه تلقائيا و ذلك عن طريق نظامه الداخلي يعتمد على ثلاث تقنيات مختلفة تمكنه من الشحن الذاتي وهي لاستشعارات الشمسية و التي تمتص الأشعة الشمسية و تحولها الى طاقة، كما أنه سيشحن من خلال الحركة التي يقوم بها المستخدم و الاحتكاكات. من الممكن أن يكون هذا الهاتف مستقبل الهواتف الذكية خصوصا أن أكبر مشكل في الهواتف الآن هو نفاذ الشحن بشكل سريع .
عدد المشاهدات:
تعليقات الفايسبوك
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات: