قتيلة ومصابون في حادث مروري نواحي الداخلة

قتيلة ومصابون في حادث مروري نواحي الداخلة‎

توفيت شابة في الـ25 من عمرها، وأصيب 3 آخرون من أسرة واحدة في حادث مروري وقع اليوم الجمعة بانترفيت، قرب مدينة الداخلة، وفق ما أورده موقع "الداخلة 24".
وأضاف المصدر ذاته أن المتوفية تشتغل عاملة ببيت رئيس دائرة أوسرد السابق، فيما باقي المصابين هم زوجته وابنان له، كانوا قادمين من مدينة العيون في اتجاه مدينة الداخلة.
وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى مولاي الحسن الأول لتلقي العلاج، فيما أودعت جثة الهالكة بمستودع الأموات.
عدد المشاهدات:
تعليقات الفايسبوك
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات: