ينتظر فريقا الرجاء والوداد الرياضيّين البيضاويان رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص مراسلتهما، التي تهم تهديدهما بالانسحاب من المنافسة في الدوري الاحترافي، وعصبة الأبطال الإفريقية التي يشارك فيها الفريق "الأحمر"، وذلك في حال تم رفض افتتاح مركب محمد الخامس في وجههما.
وكشف مصدر جامعي مسؤول، في تصريح لـ"هسبورت"، أن الرد سيكون بعد 48 ساعة من التوصل بالمراسلة لإبلاغ الناديين بالقرار النهائي، خصوصا أن الفريق "الأخضر" سيفتتح إياب الدوري الاحترافي أمام الفتح الرباطي، والفريق "الأحمر" سيستقبل خصمه "جمارك النيجر" برسم الدور التمهيدي من العصبة الإفريقية.
وأضاف المصدر ذاته أن الـFRMF لا يمكنها الرد فورا على مراسلة الفريقين، إذ من الضروري عقد اجتماع للنظر في محتواهما، ومجالسة الجهات المعنية قصد التوصل إلى قرار نهائي، بخصوص الموافقة على استقبال الوداد والرجاء خصومهما بمركب محمد الخامس، رغم خضوعه لإصلاحات وإعادة التهيئة من قبل الشركة المكلفة بتدبير شؤونه، أو الاستمرار في قرار الرفض، وهو الشيء الذي يضع الفريقين في ورطة.
عدد المشاهدات:

فيسبوك
يوتوب
جوجل
تويتر
بلوجر
ووردبريس
التسميات:
مرسلة بواسطة

0 التعليقات





