غونزاليس يعتذر لكاسياس بعد التسجيل في مرماه

غونزاليس يعتذر لكاسياس بعد التسجيل في مرماه 
 
تقدم المهاجم الباراغواني والتر غونزاليس باعتذار للحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، عقب تسجيل هدفين في مرماه الأحد الماضي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز أروكا على بورتو في معقله الدراغاو 2-1، في الدوري البرتغالي لكرة القدم.
كتب غونزاليس (19 عاما) على الحساب الرسمي الخاص لكاسياس عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "إنه لمن الشرف اللعب أمامك. قبل كل شيء، أريد أن أعتذر على الهدفين اللذين سجلتهما في مرماك وأشكرك لأنك حققت حلما لي".
وسجل اللاعب المعار في سوق الانتقالات الشتوي الأخير لصفوف أروكا قادما من أوليمبيا الباراغواني هدفين في مرمى القائد السابق لريال مدريد الإسباني والملقب بـ"القديس".
أحرز غونزاليس الهدف الأول بعد مرور 10 ثوان فقط من انطلاق المباراة من خطأ دفاعي، بينما أضاف الثاني بعد مرور نصف الساعة، مستغلا خطأ آخرا لقلب الدفاع البرازيلي مايكون قائد فريق التنانين.
ويبتعد بورتو، الذي يقوده حاليا جوزيه بيسيرو، بهذه الخسارة بفارق 6 نقاط عن صاحبي الصدارة بنفيكا وسبورتنغ لشبونة.
عدد المشاهدات:
تعليقات الفايسبوك
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات: